السبت 19 أكتوبر 2024 | 08:20 م

مواطن مصري يكشف حقيقة العثور على الباسبور الخاص به بجوار السنوار عند إغتياله

شارك الان

في حادثة مثيرة للجدل، كشفت "القناة 12" الإسرائيلية عن عدة صور لأغراض شخصية تم العثور عليها بالقرب من جثة قائد حركة حماس ورئيس مكتبها السياسي، يحيى السنوار، الذي تم اغتياله مساء الأربعاء. من بين هذه المتعلقات كان هناك جواز سفر يعود إلى مدرس يعمل لدى وكالة "الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)" يدعى هاني حميدان سليمان زعرب.

تبين فيما بعد أن جواز السفر الذي تم العثور عليه بجوار جثة السنوار يعود إلى مدرس مصري يبلغ من العمر 40 عامًا، ولم يكن موجودًا في غزة وقت مقتل السنوار خلال الاشتباك مع القوات الإسرائيلية في رفح. وأشارت التقارير إلى أن جواز السفر قد انتهت صلاحيته منذ عام 2017.

وادّعت القناة أن هذا المدرس قُتل إلى جانب السنوار. إلا أن صاحب جواز السفر خرج عن صمته وأدلى بتعليق حول الواقعة. فما الذي قاله؟

*رد صاحب جواز السفر*
عقّب المصري هاني حميدان سليمان زعرب، صاحب جواز السفر الذي وُجد بجانب جثة يحيى السنوار، على الأخبار التي تتحدث عن مقتله مع قائد حماس على يد القوات الإسرائيلية. عبر منشور على صفحته الشخصية على فيسبوك التي تحمل اسم "هاني زعرب"، قال: "يا جماعة الخير، أنا موجود في مصر وليس لي أي صلة بما يتم تداوله على فيسبوك."


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه